English

عن أضواء | أسرة التحرير | اشترك معنا | أعلن معنا
مناسبات
Image

افتتاح عالم ذا هانجر جيمز الأول من نوعه على مستوى العالم في منتزه موشنجيت دبي

2017-11-01







جدة، 23 أكتوبر 2017: أعلنت "دبي باركس آند ريزورتس"، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، يوم الجمعة 20 أكتوبر 2017 عن الافتتاح الرسمي لـعالم "ذا هانجر جيمز" الأول من نوعه على مستوى العالم، والذي يضم جولات ترفيهية وألعاب شيّقة ومعالم جذب مستوحاة من أحد أشهر أفلام هوليوود "ذا هانجر جيمز". وتأتي هذه الخطوة لتستكمل جميع الجولات وألعاب الركوب ومعالم الجذب الترفيهية في منطقة "ليونزجيت"، إحدى المناطق الترفيهية الخمسة في منتزه "موشنجيت دبي"، والإضافة الأخيرة في أكبر منتزه ترفيهي مستوحىً من عالم هوليوود.

ويمكن الآن لعشاق سلسلة الأفلام المشهورة اختبار أجواء الإثارة والتشويق المستوحاة من الفيلم عبر الأرض الترفيهية الأولى من نوعها في العالم والتي تم تصميمها من قبل استديو "ليونزجيت"، المنتج لسلسلة أفلام "ذا هانجر جيمز". وللمرة الأولى على الإطلاق، سيقضي الزوار أوقاتاً لا مثيل لها في الأرض الترفيهية التي تعيد إحياء موقع تصوير الفيلم الأصلي، إضافة إلى عرض مقاطع فيديو جديدة مع الشخصيات الخيالية "إيفي ترنكيت" و"سيزار فليكرمان" على شاشات منتشرة في أرجاء أرض "ذا هانجر جيمز".

ويضم عالم "ذا هانجر جيمز" معلمي جذب ترفيهيين، وعرض موسيقي حي، ومتجر مميز يضم مجموعة من الهدايا التذكارية الحصرية، علاوة على مقهىً بإطلالة مذهلة يأخذ الزوار في رحلة عبر عالم "بانم" الخيالي. فيما يرتفع الزوار من عشاق الإثارة والتشويق في قطار "كابيتول بوليت" اللولبي المتأرجح بسرعة كبيرة متحدياً الجاذبية ويقدم لمحة عن تكنولوجيا "بانم" المستقبلية. كما يحظى الزوار بدعوة من الرئيس "سنو" من الفيلم للتحليق فوق جميع القطاعات في طريقهم إلى الكابيتول من خلال جولة "بانم آريال" المذهلة.

ويواصل الزوار رحلتهم مع عرض حيّ من تقديم عمّال المناجم في "المقاطعة 12"، الذين يجتمعون لبث السرور في قلوب الزوار باستخدام مبتكر لأدواتهم من خلال عرض موسيقي تفاعلي. أما مخبز "بيتا" المستوحى من شخصية "بيتا ميلارك" أحد الشخصيات الرئيسية في فيلم "ذا هانجر جيمز"، فيقدم 20 نوعاً من الطعام بطابع خاص وتشكيلة لذيذة من المشروبات التي تنعش الزوار خلال تجربتهم المشوقة. ويمكن للزوار من كافة الأعمار في نهاية زيارتهم التبضع من متجر "بانم سابلاي كو" للحصول على مجموعة من الهدايا التذكارية الحصرية من الفيلم.

وشهد حفل الافتتاح الرسمي لمنطقة "ليونزجيت" حضور مسؤولين من استديو "ليونزجيت" وممثلي إدارة "دبي باركس آند ريزورتس" ومجموعة من الإعلاميين الدوليين والمحليين، إضافة إلى عريف الحفل "برينت بلاك" من إذاعة "فيرجين" بدبي في أمسية مميزة تخللها كشف الستار عن الوجهة الترفيهية الجديدة، وعرض "ذا هانجر جيمز" الموسيقي الحي الذي قدم لأول مرة، إضافة إلى الألعاب النارية المميزة إعلاناً عن الإفتتاح الرسمي للوجهة.

وبهذه المناسبة، قال محمد الملا الرئيس التنفيذي في "دي إكس بي إنترتينمنتس" الشركة المالكة لـ"دبي باركس آند ريزورتس": "لطالما عودتنا دبي أن تكون سبّاقة في استضافة أهم وأضخم الفعاليات والعروض في العالم، ونحن فخورون اليوم بإطلاق أحدث الوجهات الترفيهية في "دبي باركس آند ريزورتس" والأولى من نوعها في العالم. يضيف عالم "ذا هانجر جيمز" الجديد تجربة ترفيهية متميزة لزوار "موشنجيت دبي" وتوليفة متميزة من الألعاب والجولات الترفيهية والعروض الحيّة وتذوق المأكولات والمشروبات بالإضافة إلى مجموعة من الهدايا التذكارية، ويكون الدخول إليها متضمناً في تذكرة دخول منتزه "موشنجيت" وبدون زيادة في السعر لنضمن تقديم تجربة ترفيهية شاملة لزوارنا ونرسم الابتسامة على وجوههم. وتقدم الوجهة الجديدة في منطقة "ليونزجيت" جولتين من القطارات السريعة والشيّقة ليصل مجموع الجولات التي تستضيفها "دبي باركس آند ريزورتس" إلى 100 جولة ولعبة ترفيهية هدفها نشر السعادة بين زوارنا من جميع الأعمار".

وقال تيم بالين، الرئيس التنفيذي للهوية المؤسسية ورئيس التسويق العالمي في ليونزجيت: "نحن مسرورون جداً بإضافة ليونزجيت و ذا هانجر جيمز إلى موشنجيت دبي. إن دبي باركس آند ريزورتس شريك مميّز لنا، ولقد تمكنا معاً من توفير تجربة تفاعلية تتيح للزوار من جميع أنحاء العالم فرصة لاكتشاف العالم الذي ابتكرته المؤلفة الروائية سوزان كولينز بطريقة حقيقية وممتعة ومثيرة".

أخبار ذات صلة

مناسبات
Image

في إطار التزامه بدعم الكوادر الشابة في المنطقة

2022-06-26
مناسبات
Image

جزيرة ياس تتزيّن بالأصفر احتفاءً باستضافة العرض المسرحي الموسيقي

2022-06-22
مناسبات
Image

" فيوري روسو" تشارك في معرض الفنادق 2014

2014-10-11
مناسبات
Image

رئيس جامعة باريس 2 يزور معهد دبي القضائي ويثني على خطط المعهد التدريبية والتأهيلية

2021-01-19
مناسبات
Image

مايكل كورس يطلق مساحة مؤقتة مخصصة لحقيبة "سلمى" في دبي.

2014-10-18
مناسبات
Image

عطلة قصيرة خلال رمضان في لابيتا دبي باركس آند ريزروتس

2019-05-30
مناسبات
Image

" لوڤ كلتشر" تعلن عن افتتاح فرعها الجديد في غرناطة مول

2014-08-30
مناسبات
Image

• يعود معرض فروت آتراكشين 2022، معرض الفواكه والخضروات الرائد في هذا القطاع إلى العاصمة الإسبانية مدريد مع حجز 85٪ من مساحة المعرض • سيشكل ممثلون من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية جزءًا من برنامج البلدان المستوردة المدعوة للحدث •

2022-06-22
مناسبات
Image

تعلن كوتش عن إفتتاح متجرها للمستلزمات الرجالية والنسائية في مجمع بانوراما

2014-08-30
مناسبات
Image

مطعم كرمنا بيروت في رمادا أبو ظبي

2014-08-30
مناسبات
Image

صور جديدة مبهرة لمداخل الحدث الأروع في العالم بوابات إكسبو 2020 دبي بلمسات معمارية عالمية

2020-02-16
مناسبات
Image

نعومي تحتفل افتتاح المعرض الخامس في مول النخيل بالرياض، السعودية

2014-09-10
مناسبات
Image

"افتح يا سمسم" ينهي استعداداته لدخول مرحلة الإنتاج الفعلي ليبث عام 2015م

2014-09-10
مناسبات
Image

العاصمة السعودية الرياض تستضيف مؤتمر مُستقبل الضيافة لمناقشة الآفاق المستقبلية للقطاع

2020-09-25
مناسبات
Image

رواق الفن في جامعة نيويورك أبوظبي يعلن عن إطلاقه لأرشيفه الرقمي الخاص بمعرض المؤقَّت الدائم

2020-06-30
مناسبات
Image

داماس تفتتح متجرها الجديد للمجوهرات الفخمة، الأول في الرياض والرابع بالمملكة خلال 2014

2014-10-11
مناسبات
Image

حفل افتتاح رباعيات دبارتمنت ستو ر

2014-10-13
مناسبات
Image

ضمن "فعاليات بطولة دبي العالمية للضيافة "

2014-11-01
مناسبات
Image

سيلفي «نجوى كرم» مع جمهورها يختتم مهرجان «عالم من الأزياء 2014» في «مول الإمارات»

2014-10-26
مناسبات
Image

بوتيك فان كليف أند آربلز يعيد افتتاح أبوابه بحلّة جديدة احتفالاً بالذكرى العاشرة لوجود الدار في منطقة الشرق الأوسط

2014-10-27
مناسبات
Image

التفكير المستدام

2019-05-31